العالم الأفضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العالم الأفضل

منتدى العالم الأفضل نحو مستقبلٍ أفضل للجميع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسير الجراح
عالمي فعال
عالمي فعال

موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء   موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 1:34 pm

اول شي سلام عليكم بدكم الصراحة انا كنت بنزل في موضوع تزكرت هالموقف بيني وبين احد الاعضاء اجيت استريح هون وحكيت حكتب الموضوع
المهم هلقيت انا كنت بدي اسافر ع دولة خارج فلسطين وكنت بدي احلق الدقن عشان المعبر انتو عارفين كيف الوضع المهم كان طول عمري اعمل سكسوكة اشوفها كيف علي مع انو ما بحبها بس النفس المهم طلعت برة الدار لقيت واحد من اعز اصحابي والي هو الجداب قعدت انا وياه وضحكت ولحظة وداع بيني وبينه وعيوني وعيونه امتلأت الدموع لاننا سنفترق المهم حاولت اغير الموضوع حكتله بدي شي يزكرني فيك طول العمر المهم قعد يفكر يفكر حكالي والله مش عارف خد روحي قتله لا لا صرنا نضحك لانا بحكيله شو رايك تحلقلي وتعملي سكسوكة حكالي ممتاز انا حالق عالمي ومش ماخد منك فلوس حكتله ماشي جبت العدة قعدنا بدارانا بشقتي وصار يحلق الحلاق العالمي والله متل الصدق بنفخ بوجهي ومش عارف شو وعمل فيها ابو نجيب الحلاق وانا مبسوط حلاق عالمي بحلقلي خلص الحلاق بطلع بالمرايا الله وكيلكم لقيت بوجهي الشارع العام وتلات شوراع متفرعات منه الحطبية والمنشية والغربية قعدت اصوت وهو يضحك والشباب يضحكو بس يوميتها اكل قتلة انسا

اللهم اجمعني بيك يا احلى صاحب يا جداب والله ينولك الي في بالك الي بيني وبينك بس ويارب احضنك عن قريب
تــيــمــو ر
Admin
تــيــمــو ر

مُساهمةموضوع: حلووو اكثير   موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 8:56 am

حلووو اكثير موضوع
وخلتي اقرف الضحك وانا بضحك

بس على علمك انا ما كنت يومها موجود

بعدين صلاة النبي على شقتك شو كبيره

كثير كبيره

ربنا يجمعنا فيك قريب يا رب
ويخليك النا اعز حبيبي
تحاتي وتقبل مروري
https://al3alam.alafdal.net
أسير الجراح
عالمي فعال
عالمي فعال

مُساهمةموضوع: ههههههههههه   موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 2:39 pm

شووووووووو قصدك ولا بصلاة النبي شقتك كبيرررررة يعني مكذبني يمكن ما قعدت فيها والكهرب قطعت يوميتها
والله ضحكتني اخي فوفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

موقف طريف حصل بيني وبين احد الاعضاء
صفحة 1 من اصل 1